منتدى شبابي عراقي
اهلا وسهلا ومرحبا بضيوفنا الكرام

أجمل 10 عيون في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أجمل 10 عيون في العالم

مُساهمة  ابوبسمه في الأربعاء يونيو 16, 2010 7:54 am







إذا كان تحديد قائمة بأجمل 50 عينا في العالم عملا صعبا، فإن تحديد أجمل 10 عيون يبدو تحديا كبيرا، وهذا ما قام به موقع متخصص في قوائم «التوب تن» على الإنترنت باختيار أجمل 10 عيون في العالم.






تشارليز ثيرون









احتلت الممثلة الجنوب أفريقية الجميلة تشارليز ثيرون (33 سنة) والحائزة جائزة الأوسكار عام2003 المرتبة العاشرة في قائمة أصحاب أجمل عيون، وتعتبر ثيرون واحدة من أجمل نجمات العالم بشعرها الأشقر وعينيها الواسعتين، وهي دائما ما تحتل رقما متقدما في قوائم استطلاع الرأي لأكثر نجمات العالم إثارة وجمالا.


ــــــــــــــــــــــــــــ


صوفيا لورين






الممثلة الإيطالية الشهيرة صوفيا لورين (73 سنة) الحائزة جائزة الأوسكار حلت في المرتبة التاسعة. وصوفيا لورين التي تعتبر أيقونة إيطالية مازالت، على الرغم من تقدم العمر بها، تحمل جمال وأنوثة الماضي، إلى درجة أن أحد مواقع الإنترنت اختارها أجمل امرأة في العالم منذ عامين.
جمال لورين الفاتن جعل أحد الأساقفة يقول عنها: على الرغم من أن الفاتيكان يعارض الاستنساخ فإنه قد يستثني صوفيا لورين.
ــــــــــــــــــــــــــــ


كريستين كريوك








وجاءت في المركز الثامن الممثلة الكندية الجميلة كريستين كريوك (26 سنة) نجمة المسلسل الأميركي الشهير «سمولفيل». وتمتلك كريوك، ابنة الأب الهولندي والأم الصينية، عينين يحسدهما عليهما كل نساء العالم.


ــــــــــــــــــــــــــــ



جيادا دي لوري نتيس





المركز السابع كان من نصيب مقدمة برامج الطهي الايطالية الفاتنة جيادا دي لورينتيس (38 سنة)، التي يعرفها الجمهور العربي جيدا من خلال برامجها على قناة «فتافيت» المتخصصة في عالم الطهي. وجيادا المولودة في روما، والتي ولعت بالطهي منذ صغرها، تنافس نجمات التمثيل والغناء في استطلاعات الرأي المتعلقة بالجمال والإثارة، وتنال عيناها الاهتمام دائما.



ــــــــــــــــــــــــــــ



شربات جولا






كانت مفاجأة هذا الاستطلاع منح المركز السادس لعيني الفتاة الأفغانية شربات جولا التي سحرت العالم منتصف الثمانينات بجمال عينيها وهي في الرابعة عشرة من العمر، بعد أن التقط لها المصور ستيف ماكوري صورة في أحد مخيمات اللاجئين الأفغان في باكستان، ونشرت صورتها على غلاف مجلة «ناشينوال جيوغرافيك» عام 85 لتصبح الصورة الأكثر شعبية في تاريخ المجلة. ورغم أن جولا أصبحت زوجة وأما إلا أن العالم مازال يتذكر عينيها الساحرتين.


ــــــــــــــــــــــــــــ


أودري هيبورن








جاءت عينا أسطورة هوليوود الممثلة الراحلة اودري هيبورن في المركز الخامس رغم رحيلها عن عالمنا منذ 15 عاما عن عمر 63 عاما. وتعتبر هيبورن الحائزة العديد من الجوائز كأحسن ممثلة ومنها الأوسكار وبطلة أفلام «إجازة في روما»، «سيدتي الجميلة»، «الإفطار مع تيفاني»، إحدى ايقونات السينما والجمال الموضة، ومازال الجمهور والنقاد يختارونها واحدة من أجمل نساء التاريخ، رغم مرور كل هذه السنوات على رحيلها.



ــــــــــــــــــــــــــــ




إليزابيث تايلور






احتلت المركز الرابع الممثلة الشهيرة اليزابيث تايلور التي يطلق عليها «قطة هوليوود المدللة» والتي حصلت على جائزة الأوسكار مرتين وتزوجت 8 مرات. ورغم ان تايلور تبلغ من العمر 76 عاما وتمشي على عكازين هذه الأيام، لكن العالم ما زال يتذكر تلك القطة المفعمة بالجمال والأنوثة، ويتذكر خاصة عينيها الرائعتين.



ــــــــــــــــــــــــــــ


ليندا كارتر








حلت عينا الممثلة والمطربة الأميركية ليندا كارتر (57 سنة) في المركز الثالث، وكارتر التي وصلت إلى الدور قبل النهائي في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة عام 72 تعتبر واحدة من أشهر نجمات التلفزيون عبر التاريخ بسبب مسلسلها الشهير «المرأة الخارقة» نهاية السبعينيات، والذي يعرفه الجمهور العربي جيدا. ورغم مررو كل هذه السنوات فما زالت كارتر تتمتع بالجمال وخاصة جمال عينيها الزرقاوين


ــــــــــــــــــــــــــــ



أنجلينا جولي








احتلت الممثلة الأميركية الشهيرة أنجلينا جولي (33 سنة) المركز الثاني. وأنجلينا الحاصلة على الأوسكار تعتبر واحدة من أكثر نساء العالم جاذبية، ولا يخلو استطلاع للرأي متعلق بالجمال والجاذبية من اسمها، وقد أصبحت عيناها ماركة مسجلة في عيادات التجميل، حيث أحدثت ثورة في جراحة التجميل حول العالم، فملايين النساء يحلمن بعيون تشبه عيني جولي.



ــــــــــــــــــــــــــــ



إيشوريا راي







أما صاحبة أجمل عينين في العالم فهي الممثلة الهندية الرائعة الجمال ايشوريا راي (35 سنة) التي فازت عام 94 بلقب مسابقة ملكة جمال العالم، ومن يومها وهي تزاحم نجمات هوليوود على لقب النجمة الأكثر جمالا وإثارة. راي التي شاركت في أكثر من 40 فيلما، والتي اختارتها مجلة التايم عام 2004 من بين أكثر 100 امرأة تأثيرا في العالم، تمتلك عينين أقل ما توصفان بهما أنهما ساحرتان

ابوبسمه
Admin

عدد المساهمات : 73
نقاط : 153
تاريخ التسجيل : 13/06/2010
العمر : 31

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abobasma.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى